تركيب مظلات سيارات في الكويت

مع حلول فصل الصيف و سطوع الشمس التي يصاحبها الارتفاع الرهيب لدرجات الحرارة خاصة داخل الكويت اين توجد اشعة الشمس الحارقة و درجات الحرارة المرتفعة فربما تكون قد صادفت اثناء تجولك وجود المظلات بكل انواعها مظلات كيسبان مظلات خام او مظلا ت كيربي و تساءلت عن فوائدها او كيفية الحصول على مثلها

 

 

94056959


 

 

99484969


 

 

66494786


 

سيارات
سيارات

تواجدت تلك المظلات لحماية السيارات من الاضرار التي يمكن ان تترتب بمجرد تعريض السيارة لاشعة الشمس و الحرارة المرتفعة لتي غالبا ما تتجاوز 40 درجة مئوية داخل الكويت . خاصة بعدما اصبحنا ندرك الاضرار المترتبة عن ذلك و التي نذكر البعض منها :

تخريب طلاء السيارة و جعله يتلاشى :

يمكن ان تتسبب درجة الحرارة المرتفعة و اشعة الشمس العالية في تخريب طلاء السيارة و جعله يتلاشى و ينمحى تدريجيا خاصة اذا كانت بالوان داكنة كالاسود و الاحمر و الازرق العاتم .

يمكن أن تلحق اشعة الشمس الضرر بالاجزاء الداخلية للسيارة :
حيث ان اشعة الشمس الحارقة لا تلحق الضرر فقط بالاجزاء الخارجية بل يمكنها أيضًا أن تتلف داخل سيارتك . حيث تبدأ المواد الداخلية في التلاشي هي الاخرى بمرور الوقت خاصة إذا كانت مصنوعة من الجلد . عندما يترك الجلد في الشمس لفترة طويلة ، يبدأ في الجفاف ، مما يؤدي إلى تيبسه وتشققه .
يمكن أن تتلف أجزاء أخرى من الداخل ، بما في ذلك لوحة القيادة .

كما يمكن ان تلحق اشعة الشمس الضرر بالاطارات :
من المرجح أن تنفجر الإطارات خاصة تلك التي لا يتم نفخها في درجات الحرارة القصوى . إذا تركت سيارتك في الشمس بشكل مستمر ، فمن الجيد فحص إطاراتك باستمرار للتأكد من تضخمها بشكل صحيح . ليس فقط لتفادي التعرض لحوادث لا سمح الله بل ايضا لتوفير بعض المال على الغاز بهذه الخدعة.

نصائح لحماية سيارتك من الاضرار التي تلحقها اشعة الشمس :

أسهل طريقة لحماية سيارتك من أشعة الشمس هي التأكد من أنك لا تبقي سيارتك عرضة لاشعة الشمس لوقت طويل . هذا يعني وقوف السيارات في الظل كلما أمكن ذلك .
لذا نقترح عليك تركيب مظلات سواء داخل منزلك او في شركتك لتفادي كل هذه المشاكل فكما نعلم الوقاية خير من العلاج فاذا كنت صاحب شركة لن تستفيد وحدك من هذه المظلات .

مظلات مسابح و سيارات
مظلات مسابح و سيارات

بعد عرص الحل الانسب نعرض عليكم مؤسستنا الخاصة بتركيب المظلات و التي تعتبر من احسن المؤسسات المتخصصة بتركيب كل من المظلات و بكل انواعها سواء كانت مظلات كيسبان – خام – كيربي أو غيرها وذلك لتلبية جميع الإحتياجات مثل مظلة سيارات أو مظلات الحدائق والمسابح ، كما نقوم ايضا بتركيب أبواب حديد ونوافذ ودرابزين حديد بالكويت ، فنحن نعتمد على افضل الحلول المتميزة ولدينا افضل الكفاءات والخبرة المميزة فى تركيب المظلات معتمدين على افضل المتخصصين بهذا المجال فنحن شركة متكاملة مختصة بتركيب المظلات .

مظلات سيارات
مظلات سيارات

و كما يعلم الجميع ، تعد اعمال تركيب المظلات وخصوصا تركيب المظلات للمنازل والشركات و حتى مظلات السيارات من اهم واصعب الاعمال التى يحتاج اليها العملاء حيث انها يجب ان تبدو بمظهر جميل جذاب و انيق لانها غالبا ما تكون في الواجهة الامامية او في اماكن اساسية و بارزة ، لهذا يجب ان تبدو انيقة و بمنتهى الدقة .

تركيب مظلات سيارات
تركيب مظلات سيارات

فاذا كنت تبحث عن الجودة الدقة الاحترافية و الاتقان نضمن لكم توفر كل هذا بمؤسستنا حيث نقدم المظلات بكل اشكالها التقليدية البسيطة و العصرية و متنوعة كما انها تتناسب مع كل الاذواق و ايضا بجودة عالية و معايير عالمية حتى تحصل على الافضل حيث تقدم مؤسستنا أفضل وارقي أنواع المظلات و ذلك بتصاميم حديثة التى توفر الشكل والطابع الراقى والخامات عاليه الجودة والتوريد يكون على حسب اختيارك كل ما عليك هوى اختيار التصميم المناسب لك ولنوع احتياجك فقط ونحن نقوم بتنفيذه على ارض الواقع بكل احترافيه ممكنه و الجودة المطلوبة كما اننا نتميز بالسرعة في العمل و الاسعار المناسبة وتعتبر مؤسستنا بالكويت لتركيب المظلات هي الاختيار الامثل من بين كل الشركات من حيث السعر حيث نقدم خدماتنا بارخص الاسعار مقارنة بالمؤسسات الاخرى التي تقوم تركيب مظلات بالكويت و التى تعمل فى نفس المجال معنا كما تقدم مؤسستنا كل ما هو جديد فى مظلات بمختلف انواعها ) مظلات كيسبان – مظلات خام – مظلا ت كيربي ( فنحن نعمل على توفير كل الاشكال و التصميمات و كذلك كل الالوان منها الهرمي والمقوسة والمخروطي او المظلات المعلقه منها مظلات ذات قبه وهرميه بشكل الخيمة ومنها ذات مخروطيه مشدودة ومنها مظلات ذات سطح أحدب ومنها مظلات ذات سقف مقوس طبعا مع الاخذ بعين الاعتبار اضافة لمستنا الخاصة للتركيب والتفصيل لجعل الشكل اكثر جمالا و اتقان .

مظلة سيارة
مظلة سيارة

كما نضمن لكم اقصى درجات الأمان والحماية فليس هناك داعي للقلق ابدا كما ان اعمالنا لا تقتصر على هذا فقط بل نقوم ايضا بسماع كل اقتراحاتكم و الاجابة على كل اسئلتكم . نحن نعمل على تقديم مجموعة كبيرة من منتجات جميع انواع و تعتبر مظلات مؤسستنا إحدى المؤسسات الكبرى التي تقوم بتنفيذ جميع أنواع التغطيةو ذلك لاننا مؤسسة متكاملة تجمع كل من الحدادين و الفنيين الحرفيين .

كما تمتاز المظلات المقدمة من طرف مؤسساتنا بانها ذات طابع خاص وتصميم جد فريد و متميز وبأسعاررخيصة تناسب جميع الاذواق ، كما اننا نوفر لكم لدينا افضل التصاميم العصرية دون ان ننسى التذكير بجودتها العالية و اسعارها الرخيصة .
مؤسستنا المختصة في تركيب المظلات بالكويت ، تمتلك حدادين متخصصون ومشرفون وفنيين اصحاب مهارة و كفاءة يقدمون افضل ما لديهم من اعمال بدقة و سرعة ، نحن لدينا كل ماهو جديد و حديث فى عالم تركيب المظلات الجيدة التى تقاوم الحرارة و المياة والرطوبة , أي انها طويلة المدى كما اننا نعمل من ا جل كسب ثقتكم بنا ،

زبوننا الكريم نحن نعرض عليك افضل الحدادين و الفنيين على مستوى الكويت ولديهم الخبرة و المهارة الكافية للقيام بجميع الاعمال لديكم و التي تخص مجال تركيب المظلات بكل انواعها ، لذلك لا تتردد ابدا بالاتصال بنا و الاتفاق معنا حيث نضمن لك الحصول على خدمة احترافية بجودة عالية و دقة و احترافية بانسب الاسعار و بالجودة المطلوبة و في اسرع وقت ممكن .

 

 

99773962


 

 

97535175


 

 

66601982


 

 

أضف تعليق