حداد تركيب مظلات للسيارات

حداد تركيب مظلات للسيارات عندما تسطع الشمس في منتصف يوم صيفي رائع و انت متجه لعملك او لشركتك كل ما تفكر بشانه هو مكان مظلل لوضع سيارتك به فاذا كنت صاحب شركة هذا المشكل لا يؤرقك و حدك كذلك هم عمالك ،

 

 

99768840


 

 

50485544


 

 

90983345


 

 

سيارة
سيارة

دعنا من الشركات فاحيانا حتى داخل حديقة منزلك لا يمكنك ايجاد مكان مناسب يحتوي على بعض الظلال حيث تجدر بنا الإشارة إلى أن أشعة الشمس الحارقة قد تكون في الواقع سيئة جدا للسيارة من الخارج والداخل خاصة اذا كنا نتحدث عن الكويت التي تمتاز بمناخ نوعا ما صحراوي أي صيف طويل جاف و حار فحسب صحيفة بريطانية سجلت الكويت اعلى درجات الحرارة في النصف الشرقي من الكرة الارضية و ربما في العالم كله و التي وصلت الى 54 درجة مئوية خلال موجة حر شديدة ضربت المنطقة . فتماما مثلما عليك القلق بشان حماية نفسك بارتداء قبعة كذلك يجدر بك القلق بشان سيارتك طبعا ليس بجعلها ترتدي قبعة حيث نقترح عليك تركيب مظلات سواء مظلات مظلات كيسبان -مظلات خام مظلا ت كيربي . و التي توفر الحماية المطلوبة لسيارتك كما اننا سنتطرق لهذا الامر لاحقا .

مظلة سيارة
مظلة سيارة

– الان الجميع يتساءل هل تعتبر اشعة الشمس ضارة للسيارات ؟

الى أي مدى تؤثر ؟ و كيف يمكنني حماية سيارتي ؟
الاجابة هي : نعم التعرض المفرط لأشعة الشمس سيضر بكل تأكيد سيارتك . فيما يلي بعض الآثار الأكثر ضررا التي ستصيبها :

مشاكل لوحة المعلومات :

مزيج من الأشعة فوق البنفسجية من الشمس إلى جانب الحرارة التي يمكن أن تتراكم داخل السيارة يمكن أن يسبب الكثير من الضرر ، والذي من المرجح أن يكلف الكثير من المال لإصلاحه . تتعرض لوحة القيادة في مركبتك لأطول فترة من أشعة الشمس ، ويكثف الزجاج الأمامي حرارة السيارة . مما يؤدي الى أن تتلاشى بسرعة ، ويمكن أن تفقد مظهرها فيصبح مليء بالعيوب . يمكن لبعض المواد شائعة الاستخدام أن تنقسم أو تنكسر تحت حرارة شديدة ، تاركة المنطقة بأكملها تبدو سيئة للغاية .

مشاكل في مقاعد السيارة :

يمكن أن تؤثر اشعة الشمس على المقاعد في السيارة. تتلاشى المقاعد الجلدية بسرعة عند تعرضها لأشعة الشمس . و من المرجح أن يتضرر لونها و ينمحي تدريجيا ، ويمكن ملاحظة هذا الامر خاصة على المقاعد السوداء أو الداكنة . و ذلك بمرور الوقت ، كما ستجفف الحرارة وأشعة الشمس أيضًا الزيوت الطبيعية في الجلد ، مما يتسبب في جفافها وتصلبها و هذا يؤدي الى تشققها . غالبًا ما يتم التعامل مع الجلد المستخدم في مقاعد السيارة ليكون أكثر مقاومة للتلف الناتج عن أشعة الشمس ، ولكن هذا لا يمكن أن يجدي نفعا إذا تعرضت السيارة باستمرار لأشعة الشمس .

تمانع في الطلاء :

يتعرض طلاء سيارتك أيضًا لخطر أشعة الشمس . حيث تكون ألوان الطلاء الداكنة ، مثل الأسود أو الأحمر أو الأزرق ، عرضة بشكل خاص للتلف من الشمس . بمرور الوقت ، ستتلاشى ألوان معظم السيارات وتفقد لونها .

تركيب مظلات سيارات
تركيب مظلات سيارات

كيفية تجنب هذه المشاكل و كيف يمكنني حماية سيارتي :

يمكن تجنب أضرار أشعة الشمس لسيارتك بعدة طرق . حاول دائمًا إيقاف السيارة في مكان مظلل أو تحت الغطاء حتى لا تكون في ضوء الشمس المباشر .
نعم نعلم انه من الصعب الوصول الى الظلال داخل الكويت لهذا نقترح عليك الحل الابسط و الاكثر فعالية و هو تركيب مظلات للسيارات .

الان نقترح عليك مؤسسة تختص بهذا المجال تتمتع بسمعة طيبة بشهادة كل من العملاء و العاملين . كما انها تمتلك مجموعة من الحدادين و الفنيين المختصين في تركيب مظلات حديد
بمختلف أنواعها إن كانت مظلات كيسبان – خام – كيربي أو غيرها وذلك لجميع الإحتياجات مثل مظلة سيارات أو مظلات الحدائق والمسابح ، كما نقوم بتركيب أبواب حديد ونوافذ ودرابزين حديد ، و نضمن لكم انها ذات نوعية ممتازة و عملية كما تتوفر لدينا الكثير من التصميمات و الالوان العصرية و الحديثة حيث تتميز اعمالنا بالمهارة و الدقة و الاحترافية في العمل و كل هذا داخل الكويت .

تركيب مظلات سيارات في الكويت
تركيب مظلات سيارات في الكويت

كما نراعي اثناء تصميمها طلبات العملاء لنلبيها دون أي استثناء ، نحن ايضا نقوم بالتركيب بافضل الطرق وافضل الادوات والمعدات ، كما نعرض عليكم ديكورات تصميمات مختلفة و الوان حديثة و حصرية تتناسب مع جميع الاذواق ولن تجدها الا في مؤسستنا المختصة في تركيب المظلات فى الكويت والتى نوفرها لكم على احدث الموديلات والتى تتلائم مع احتياجات جميع العملاء , و لخبرتنا في هذا المجال نحن نقدم مجموعة كبيرة جدا من انواع المظلات والتى تناسب جميع المبانى . كما ان لمؤسستنا تاريخ جد مشرف فى عالم الحدادة و يرجع الفضل لله ثم لعمالنا المحترفين و زبائننا الكرام و المخلصين طبعا .

مظلات سيارات
مظلات سيارات

غايتنا هي العمل على توفير افضل الخدمات المميزة من اجل الحصول على افضل النتائج التى ترضي ضميرنا و زبوننا الذي وضع ثقته بنا فغايتنا ارضاء الله ثم عملائنا . كما نسعى دائما الى التقدم من خلال توفير لكم كل الخدمات لنقدم لكم كل ما تريدون من الاعمال الجيدة بالجودة و الاحترافية المطلوبة فى عملية تركيب المظلات كما نسعى لمواكبة كل جديد في الموضة فالعصرنة اصبحت هي الاساس نضمن لكم ايجاد كل ما تبحثون عنه بمؤسستنا المختصة في تركيب المظلات بالكويت بحيث نوفر لكم كافة التصميمات بكافة الالوان و الجودة و الدقة ، نحن نقدم لكم جميع الحلول للمشاكل التى تواجهكم و نجيب على كل ساؤلاتكم كما نقترح عليكم بعض الخيارات في مؤسستنا المختصة في تركيب المظلات بالكويت ، نحن لدينا حدادين متخصصون ومشرفون وفنيين اصحاب مهارة و كفاءة يقدمون افضل ما لديهم من اعمال بدقة و سرعة ، نحن لدينا كل ماهو جديد و حديث فى عالم تركيب المظلات الجيدة التى تقاوم الحرارة و المياة والرطوبة ,أي انها طويلة المدى كما اننا نعمل من ا جل كسب ثقتكم بنا ،
عميلنا العزيزنحن نعرض عليك افضل الحدادين على مستوى الكويت ولديهم خبرة كافية للقيام بجميع الاعمال لديكم ، لذلك عليك التعامل معنا بكل اطمئنان وبكل ثقة بنا ولا تتردد فى التواصل معنا و طلب خدمتنا .

 

 

99786470


 

 

97706731


 

 

99827933


 

 

أضف تعليق