مؤسسة الظل تركيب مظلات وأبواب حديد

يسعدنا أن نتشارك معكم خبرتنا في مجال الحدادة و التي تشمل تركيب جميع أنواع المظلات الخام، كيسبان أو الكيربي بالإضافة الى توفير خدمة حدادة كل من الأبواب و الشبابيك و الأسوار الحديد، كما نوفر لكم أجود التصاميم التي يتم اختيارها بعناية لتلائم أذواقكم . يعمل فريقنا في الكويت على جاهدا لتقديم أفضل الخدمات و العروض في كل من في كل من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا.

 

 

66021027


 

 

99423120


 

 

94790836


 

حداد بالكويت
حداد بالكويت

تركيب جميع أنواع المظلات:

نوفر لكم من خلال طاقمنا المحترف في مجال الحدادة خدمة تركيب جميع أنواع المظلات سواء كانت كيسبان أو الخام أو الكريبي بمختلف الأنواع و الاشكال التي ستزيد جمالا الى حديقة بيتك ، توفر حماية من الشمس الى المسابح و سيارات في المدخل الأمامي أو الخلفي من المنزل.

يعمل فريقنا الموجود في الكويت على ابتكار أروع التصاميم و أكثرها عصريا بسعر مميز و خيالي متطلباتكم بالإضافة الى دهنها بمواد معالجة لصدئ لتحمي الحديد من التلف أو التغير اللون فلا تترد في الاتصال بأحد الفروع الموجودة في كل من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا.

مظلات مسبح
مظلات مسبح

تركيب أبواب حديد:

أبواب حديد
أبواب حديد

يسعدنا أن نضع بين يدكم أعواما من الخبرة و التميز في مجال الحدادة بالكويت، حيث نوفر لكم بكل احترافية خدمة تركيب أبوب الحديد سواء كانت لمدخل الفيلات ، المستودعات ، المصانع و غيرها. . .

يتم أخذ القياسات بكل عناية و دقة من طرف فريقنا لنمنحكم عملا ممتازا يرضي حضرتكم.
يركز فريقنا بشكل كبير على التفاصيل الموجودة على النموذج المراد تطبيقه كالقضبان و المنحوتات الموجودة على الباب لنقدم لكم في آخر المطاف تحفة فنية فريدة من نوعها.

تركيب الشبابيك:

شباك نوافذ حديد
شباك نوافذ حديد

يتميز فريق عملنا عن غيره من الأشخاص في هذا المجال بتقديم موديلات عصرية و حصرية في تركيب الشبابيك و النوافذ، و لأن النوافذ الواجهة الرئيسية لمنزلك فيسعدنا أن نأخذ بعين الاعتبار كل تفصيل تذكره ليتم تجسيده بشكل متقن الى نافذة عصرية تعبر عن شخصيتك و مرادك.

سيعرض عليك فريقنا الموجود في الكويت في كل من من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا أفضل الافكار التي ستناسب هيكل منزلك أو شركتك و سيساعدك أحد العمال لدينا باختيار الأفضل لك.

تركيب الدرابزين:

درابزين حديد
درابزين حديد

ان كنت بحاجة الى درابزين ذو جودة عالية و نوعية عالمية فالحدادين الموجودين في كل من من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا يمتلكون الحل.

بلمسة فنية و احترافية نوفر لكم أجود أنواع الدرابزين و أكثرها أناقة حيث نقوم بعرض عليك أجمل التصاميم التي ستناسب منزلك.
يعمل فريقنا باحترافية تامة، حيث يتم تثبيت الدرابزين بشكل قوي من أجل توفير الحماية المطلقة لك و لجميع أفراد عائلتك.

تركيب غرف كيربي:

تركيب غرف كيربي
تركيب غرف كيربي

يسعدنا أن نوفر لكم هذه الخدمة الفريدة من نوعها في الكويت و هي تركيب البيوت الجاهزة الثابتة –غرف كيربي-
يمكننا تخصيص غرف كيربي خصيصا لك و بالمقاسات و الأحجام التي تريدها، سيكون من السهل تحريك غرف كيربي عن طريق كرين و ذلك للحفاظ على الهيكل الداخلي والخارجي و حمايته من الصدمات و التلف في المستقبل.

تتوفر هذه الخدمة في كل من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا.

حدادة أسوار الفيلات و المنازل:

تركيب أسوار حديد بالكويت
تركيب أسوار حديد بالكويت

و لأن الأسوار من أهم العناصر التي يجب أن تتوفر بشكل حتمي في الفيلات و المنازل و الحدائق ، نقدم لكم خدمة حدادة الأساور حيث نوفر لكم أجمل الأشكال الهندسية ليزيد لمسة من الأناقة و الحداثة الى الفيلا الخاصة بك، يتم العمل على الأساور بكل ثبات و احترافية لنوفر لكم عملا متناسق ، عصري و يلبي شروط الأمان.

لا تترد في الاتصال بأحد الفروع الموجودة في الكويت لتقدم لك هذه الخدمة.

يوفر لكم الحدادون الموجودين في الكويت خاصة في من في كل من الفروانية ، حولي ،الاحمدي ، مبارك الكبير المنطقة العاشرة، المنطقة الرابعة و الجهرا خدمة تركيب جميع أنواع المظلات الخام، كيسبان أو الكيربي بالإضافة الى توفير خدمة حدادة كل من الأبواب و الشبابيك و الأساور الحديد، بأجود التصاميم و الأشكال الهندسية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع و التي يتم دهنها بمادة معالجة لصدئ لنضمن لكم ثبات الطلاء لوقت طويل جدا.

 

 

99178868


 

 

96687742


 

 

99416565


 

 

أضف تعليق